منتجات

                        View as  
                         
                        براغي مسار BHON

                        براغي مسار BHON

                        بدأت Ningbo Haixin® Railroad Material Co. ، Ltd في إنتاج مسامير الجنزير BHON في عام 2002. مسامير الجنزير BHON هي أدوات التثبيت الخاصة لمصنعنا. نقوم بتصدير مئات الحاويات من مسامير الجنزير BHON ومسامير الجنزير BHDN إلى الولايات المتحدة وكندا كل عام. نحن واحدة من أقدم وأفضل مصنعي مشابك السكك الحديدية في الصين. يرجع كل نجاح مصنعنا إلى السعي لتحقيق أفضل جودة للمنتج.

                        اقرأ أكثرإرسال استفسار
                        مسار السكك الحديدية بولت

                        مسار السكك الحديدية بولت

                        براغي مسار Haixin® للسكك الحديدية هي المنتجات الأكثر شهرة ونموذجية لشركة Ningbo Haixin Railroad Material Co. ، Ltd وقد تم بناء الشركة لتصنيع مشابك السكك الحديدية خصيصًا. حتى الآن ، أنتج مصنعنا مسامير لولبية للسكك الحديدية لأكثر من 20 عامًا وقد تم قبول منتجاتنا جيدًا من قبل العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. يحتوي مصنعنا على مجموعة كاملة من نظام إدارة الإنتاج وإجراءات مراقبة الجودة لضمان أن جميع مسامير مسامير السكك الحديدية لدينا ذات جودة عالية. باعتبارها واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في صناعة مشابك السكك الحديدية في الصين ، فإن Ningbo Haixin Railroad Material Co. ، Ltd هي خيارك الجيد.

                        اقرأ أكثرإرسال استفسار
                        مسامير المسار الرقبة زر رئيس العين

                        مسامير المسار الرقبة زر رئيس العين

                        تعد مسامير الجنزير ذات رأس الزر والعنق واحدة من أقوى منتجات شركة Ningbo Haixin Railroad Material Co.، Ltd. تأسست الشركة في عام 2002 لتوفير المواد والمكونات والحلول المهنية للسكك الحديدية للعملاء في الداخل والخارج. ينتج مصنعنا كل عام مئات الحاويات من مسامير مسامير ملولبة على شكل رأس زر إلى الولايات المتحدة وكندا. وقد تم تطوير شركتنا لتصبح واحدة من الشركات المصنعة الرائدة لمواد السكك الحديدية في الصين.

                        اقرأ أكثرإرسال استفسار
                        زر البراغي مسار الرقبة بيضاوي الشكل

                        زر البراغي مسار الرقبة بيضاوي الشكل

                        تسمى مسامير مسار العنق البيضاوي لرأس الزر أيضًا مسامير الجنزير BHEN. هم المنتجات العادية والشعبية لشركة Ningbo Haixin Railroad Material Co. ، Ltd. النوع البيضاوي من النوع الأكثر استخدامًا بشكل عام ، ولكن بعض الأنظمة الكبيرة وجدت مزايا في استخدام مسامير ملولبة للرقبة ذات رأس زر بيضاوي لظروفها الخاصة ، ويتم تضمين هذا النوع للعناية بمتطلباتها. لقد أنتج مصنعنا مسامير ربط برقبة بيضاوية الشكل لأكثر من 20 عامًا. نحن نعزز باستمرار قدرتنا على البحث والتطوير وننتج مثبتات السكك الحديدية عالية الجودة.

                        اقرأ أكثرإرسال استفسار
                        مسامير سداسية عشرية ISO 4014

                        مسامير سداسية عشرية ISO 4014

                        Haixin® ISO 4014 Hex Bolts هي المنتجات النموذجية لشركة Ningbo Haixin Hardware Co. ، Ltd. يمكن لمصنعنا إنتاج مسامير سداسية ISO4014 عن طريق كل من تزوير بارد وتزوير ساخن. خلال العشرين عامًا الماضية ، تم بيع العديد من الحاويات ذات البراغي السداسية ISO4014 إلى أوروبا. تعتبر البراغي السداسية ISO4014 أيضًا جزءًا من مجموعات EN15048 SB. حصل مصنعنا على شهادة CE من عام 2007. Ningbo Haixin هو دائمًا خيارك الأفضل للجودة والخدمة.

                        اقرأ أكثرإرسال استفسار
                        DIN 933 براغي سداسية الرأس

                        DIN 933 براغي سداسية الرأس

                        البراغي Haixin® DIN 933 Hex Head Bolts هي أنواع من البراغي ذات الخيوط الكاملة. يمكن أن تكون مصنوعة من الكربون المتوسط ​​وسبائك الصلب الكربوني. Ningbo Haixin Hardware Co. ، Ltd هي شركة متخصصة تصنع وتصدر براغي رأس عرافة Din933 في نينغبو ، الصين. اكتسب مصنعنا قدرًا كبيرًا من الخبرة خلال 30 عامًا في هذه الصناعة. من خلال إدارة الإنتاج الفني والتحكم في الإجراءات ، اكتسبت منتجاتنا سمعة طيبة من عملائنا. نأمل أن نكون المورد الصادق والاستراتيجي في الصين. سوف نقدم لك الجودة الممتازة وأفضل الأسعار والخدمة.

                        اقرأ أكثرإرسال استفسار
                        DIN931 براغي سداسية

                        DIN931 براغي سداسية

                        Ningbo Haixin هي الشركة المصنعة والموردة الرئيسية للبراغي السداسية DIN931. يمكن لمصنعنا إنتاج مجموعة واسعة من البراغي السداسية DIN931 بأطوال ومواد ودرجات مختلفة. مع 30 عامًا من الخبرة في الإنتاج في مجالات السحابات وقدرة سنوية تبلغ 25000 طن ، يمكن لمصنعنا تلبية جميع أنواع متطلباتك على البراغي السداسية DIN931. تشتهر نينغبو هايكسين بجودتها. الآن نقوم بتحسين السعر والتسليم أيضًا. بصفتنا مصنعًا محترفًا للبراغي في الصين ، فإننا نقدم مسامير DIN931 السداسية بأسعار منخفضة وتسليم قصير للغاية.

                        اقرأ أكثرإرسال استفسار
                        ISO4017 براغي سداسية

                        ISO4017 براغي سداسية

                        Ningbo Haixin هو المورد والمصدر الرئيسي في الصين لمسامير عرافة ISO4017. يمكن لمصنعنا إنتاج أحجام كاملة من البراغي السداسية ISO4017 من خلال عمليات التشكيل على البارد والتزوير الساخن. Ningbo Haixin هي واحدة من أولى مصانع المثبتات في الصين التي حصلت على شهادات CE. لقد حصلنا على شهادات CE EN15048 لتجميعات البراغي السداسية ISO4017 الخاصة بنا في عام 2007. مع ظهور المزيد من المعدات الجديدة وترقيتها داخليًا ، فإن مصنعنا قادر تمامًا على توفير مسامير سداسية ISO4017 بجودة أفضل وتسليم أسرع وأسعار أكثر تنافسية.

                        اقرأ أكثرإرسال استفسار
                        ASTM A194 Gr.2HM صواميل سداسية ثقيلة

                        ASTM A194 Gr.2HM صواميل سداسية ثقيلة

                        Haixin® ASTM A194 Gr.2HM المكسرات السداسية الثقيلة هي منتجاتنا العادية التي لها تاريخ طويل. بدأت Ningbo Haixin Hardware Co. ، Ltd في إنتاج هذه المكسرات منذ أن تم بناؤها في عام 1995. وقد قدم مصنعنا ASTM A194 Gr.2HM المكسرات السداسية الثقيلة للولايات المتحدة وكندا والمكسيك وجنوب آسيا والإمارات العربية المتحدة لأكثر من 25 عامًا . أصبحت Ningbo Haixin Hardware Co. ، Ltd اسمًا موثوقًا به في تصنيع مجموعة متنوعة من البراغي والصواميل عالية القوة. يبذل مصنعنا كل ما في وسعه لإضافة قيمة إلى تجارب عملائنا ، مما يتيح لنا أن نكون أفضل خيار لهم في الصين.

                        اقرأ أكثرإرسال استفسار
                        ASTM A194 Gr.7 صمولة سداسية ثقيلة

                        ASTM A194 Gr.7 صمولة سداسية ثقيلة

                        Haixin® ASTM A194 Gr.7 صامولة سداسية ثقيلة هي واحدة من المكسرات السداسية الثقيلة عالية القوة. وفقًا لمعيار ASTM A194 ، تحتاج الصمولة السداسية الثقيلة ASTM A194 Gr.7 إلى اختبار تأثير درجات الحرارة المنخفضة. وبالتالي ، تصبح المعالجة الحرارية هي العملية الرئيسية في الإنتاج. مصنعنا لديه أفران الحزام الشبكي ، والتي تم شراؤها من تايوان ، الصين. يمكننا القيام بالمعالجة الحرارية بأنفسنا. يحتوي مختبرنا أيضًا على معدات اختبار تأثير درجات الحرارة المنخفضة. يمكننا إجراء جميع الاختبارات في معملنا الخاص. لقد قمنا بتصدير ASTM A194 Gr.7 صواميل سداسية ثقيلة إلى الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وكوريا وجنوب شرق آسيا لأكثر من 25 عامًا. الجودة أولا هو مبدأنا.

                        اقرأ أكثرإرسال استفسار
                        صواميل سداسية ثقيلة متري

                        صواميل سداسية ثقيلة متري

                        يتم تحديد الصواميل السداسية الثقيلة المترية بالبيانات التالية: اسم المنتج ، والقطر الاسمي وخطوة اللولب ، وفئة خاصية الصلب أو تعريف المادة ، والطلاء الواقي إذا لزم الأمر. المكسرات السداسية الثقيلة المتري هي الميزة والمنتجات التقليدية لشركة Ningbo Haixin® Hardware Co. ، Ltd. منتجاتنا القوية. بصفتنا أول مصنع للمثبتات في نينغبو ، الصين ، يمكن لمصنعنا أن يقدم صواميل سداسية ثقيلة بأحجام كاملة مع أفضل جودة وبأسعار تنافسية.

                        اقرأ أكثرإرسال استفسار
                        ASTM A194 Gr.2H صواميل سداسية ثقيلة

                        ASTM A194 Gr.2H صواميل سداسية ثقيلة

                        Haixin® ASTM A194 Gr.2H المكسرات السداسية الثقيلة هي منتجاتنا القوية. مصنعنا هو واحد من أقدم وأقدم شركات تصنيع السحابات في الصين. لقد قمنا بتصدير المكسرات السداسية الثقيلة إلى الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وكوريا لأكثر من 25 عامًا. مع مبدأ الجودة أولاً والسمعة الأفضل ، فإن المكسرات السداسية الثقيلة LM ASTM A194 Gr.2H معروفة جيدًا. نتطلع إلى أن تصبح شريكك على المدى الطويل في الصين.

                        اقرأ أكثرإرسال استفسار
                        ASTM A563 Gr DH صواميل سداسية ثقيلة

                        ASTM A563 Gr DH صواميل سداسية ثقيلة

                        Ningbo Haixin متخصصة في إنتاج جميع أنواع المثبتات عالية القوة. ASTM A563 Gr DH المكسرات السداسية الثقيلة هي المنتجات النموذجية لها. استنادًا إلى نظام الجودة ISO9001 ، يقوم مصنعنا بتشغيل كل رابط من المواد الخام إلى عملية الإنتاج وفقًا للإجراءات الصارمة. وكمصنع للمبيعات المباشرة ، يمكننا تقديم أفضل الأسعار والتسليم لك. لاختيار ASTM A563 Gr DH المكسرات السداسية الثقيلة من Ningbo Haixin هو اختيار السلامة والجودة والنجاح. نرحب ترحيبا حارا بالعملاء في الداخل والخارج للتعاون التجاري.

                        اقرأ أكثرإرسال استفسار
                        ASTM A563 Gr C صواميل سداسية ثقيلة

                        ASTM A563 Gr C صواميل سداسية ثقيلة

                        ASTM A563 Gr C المكسرات السداسية الثقيلة هي منتجاتنا العادية للتصدير. حصلت Ningbo Haixin على رخصة تصدير في عام 1995. بعد العديد من الجهود والتطوير ، أصبحت شركتنا أول مؤسسة تصدير من الدرجة الأولى في Ningbo ، الصين. وقد أشاد العملاء في الخارج أيضًا بالصواميل السداسية الثقيلة ASTM A563 Gr C. مع نظام إدارة متقدم وقدرة سنوية تبلغ 25000 طن ، فإن مصنعنا قادر تمامًا على توفير جودة أفضل وتسليم أسرع وسعر أكثر ملاءمة. نأمل مخلصين في العمل معكم لخلق مستقبل مشرق.

                        اقرأ أكثرإرسال استفسار
                        ASTM A563 Gr صواميل سداسية ثقيلة

                        ASTM A563 Gr صواميل سداسية ثقيلة

                        تأسست في عام 1995 ، تغطي Ningbo Haixin Hardware Co. ، Ltd مساحة 40000 متر مربع. يصل الإنتاج السنوي للمثبتات إلى 25000 طن. يحتوي المصنع على مجموعة واسعة من المرافق لإنتاج مختلف البراغي والصواميل. ASTM A563 Gr وهناك صواميل سداسية ثقيلة من بينها. بالمقارنة مع الصواميل عالية القوة ، هناك متطلبات ميكانيكية أقل للصواميل السداسية الثقيلة ASTM A563 Gr A ، وهي أسهل في الإنتاج. حتى مع ذلك ، يتم استخدامها على نطاق واسع بكميات كبيرة. مع ميزة الإنتاج الضخم ، يمكن لمصنعنا توفير صواميل سداسية ثقيلة ASTM A563 Gr A مع تسليم سريع وأسعار منخفضة.

                        اقرأ أكثرإرسال استفسار
                        ISO 4035 Hex Nut

                        ISO 4035 Hex Nut

                        Haixin® ISO 4035 Hex Nut هو منتج مناسب نسبيًا لمصنعنا. طلبها ليس كبيرًا مثل الجوز السداسي ISO4032 الشائع ، ووزنه ليس بارزًا مثل وزن الجوز السداسي DASt021 ، ومع ذلك ، لا يزال الجوز السداسي ISO4035 يلعب دورًا مهمًا في التطبيقات العملية. نظرًا لأن العملاء يحتاجون إلى المكسرات السداسية ISO4035 ، فإن Ningbo Haixin Hardware Co. ، Ltd تنتجها بأفضل جودة للتعاون مع عملائنا.

                        اقرأ أكثرإرسال استفسار

Products

                        Our factory provides Haixin etc. Extreme design, quality raw materials, high performance and competitive price are what every customer wants, and that's also what we can offer you. We take high quality, competitive price and perfect service. 
                        View as  
                         
                        BHON Track Bolts

                        BHON Track Bolts

                        Ningbo Haixin® Railroad Material Co.,Ltd started to produce BHON track bolts in 2002. BHON track bolts are the special fasteners of our factory. We export hundreds of containers of BHON track bolts and BHDN track bolts to the United States and Canada every year. We are one of the earliest and best railway fasteners manufacturers in China. All success of our factory is due to the pursuit of best product quality.

                        Read MoreSend Inquiry
                        Railroad Track Bolt

                        Railroad Track Bolt

                        Haixin® Railroad track bolts are the most popular and typical products of Ningbo Haixin Railroad Material Co., Ltd The company was built for railroad fasteners manufacture specially. By now, our factory has produced railroad track bolts for more than 20 years and our products have been well accepted by customers from the USA and Canada. Our factory has a full set of production management system and quality control procedures to ensure all our railroad tract bolts are of high quality. As one of the leading railroad fasteners manufacturers in China, Ningbo Haixin Railroad Material Co., Ltd is your good choice.

                        Read MoreSend Inquiry
                        Button Head Eye Neck Track Bolts

                        Button Head Eye Neck Track Bolts

                        Button head eye neck track bolts are one of the strongest products of Ningbo Haixin Railroad Material Co.,Ltd. The company was founded in 2002 to provide professional railroad materials, components and solutions to customers at home and abroad. Every year our factory produces hundreds of containers of button head eye neck track bolts to the United States and Canada. And our company has been developed into one of the leading railroad materials manufacturers in China.

                        Read MoreSend Inquiry
                        Button Head Elliptic Neck Track Bolts

                        Button Head Elliptic Neck Track Bolts

                        Button head elliptic neck track bolts are also called BHEN track bolts. They are the regular and popular products of Ningbo Haixin Railroad Material Co.,Ltd. The oval neck type is in most general use, but some large systems have found advantages in the use of button head elliptic neck track bolts for their particular conditions, and this type is included to take care of their requirements. Our factory has produced elliptic neck track bolts for more than 20 years. We constantly strengthen our ability of research and development and produce high quality railway fasteners.

                        Read MoreSend Inquiry
                        ISO 4014 Hex Bolts

                        ISO 4014 Hex Bolts

                        Haixin® ISO 4014 Hex Bolts are the typical products of Ningbo Haixin Hardware Co., Ltd. Our factory can produce ISO4014 hex bolts by both cold forging and hot forging. During the past 20 years, so many containers of ISO4014 hex bolts have been sold to Europe. ISO4014 hex bolts are also part of EN15048 SB sets. Our factory has got a CE certificate from year of 2007. Ningbo Haixin is always your best choice for quality and service.

                        Read MoreSend Inquiry
                        DIN 933 Hex Head Bolts

                        DIN 933 Hex Head Bolts

                        Haixin® DIN 933 Hex Head Bolts are kinds of full threaded bolts. They can be made of medium carbon and alloy carbon steel. Ningbo Haixin Hardware Co., Ltd is a professional Din933 hex head bolts manufacturer and exporter in Ningbo,China. Our factory has gained a huge amount of experience during our 30 years in this industry. With technical production management and procedures control, our products have gained a good reputation from our customers. We hope to be your honest and strategic supplier in China. We will provide you with our excellent quality, best price and service.

                        Read MoreSend Inquiry
                        DIN931 Hex Bolts

                        DIN931 Hex Bolts

                        Ningbo Haixin is the key manufacturer and supplier of DIN931 hex bolts. Our factory can produce a wide range of DIN931 hex bolts with different lengths, materials and grades. With 30 years’ production experience in the fasteners fields and annual capacity of 25000 tons, our factory can meet all kinds of your requirements on DIN931 hex bolts. Ningbo Haixin is famous for its quality. Now we improve our price and delivery as well. As a professional bolts factory in China, we provide DIN931 hex bolts with low prices and extremely short delivery.

                        Read MoreSend Inquiry
                        ISO4017 Hex Bolts

                        ISO4017 Hex Bolts

                        Ningbo Haixin is the main supplier and exporter in China for ISO4017 hex bolts. Our factory can produce full sizes of ISO4017 hex bolts by both cold forging and hot forging processes. Ningbo Haixin is one of the first fastener factories in China to obtain CE certificates. We got CE EN15048 certs for our ISO4017 hex bolts assemblies in 2007. With more new equipment coming and upgrading internally, our factory is fully capable of providing ISO4017 hex bolts with better quality, faster delivery and much more competitive price.

                        Read MoreSend Inquiry
                        ASTM A194 Gr.2HM Heavy Hex Nuts

                        ASTM A194 Gr.2HM Heavy Hex Nuts

                        Haixin® ASTM A194 Gr.2HM heavy hex nuts are our regular products with quite a long history. Ningbo Haixin Hardware Co., Ltd has started to produce these nuts since it was built in 1995. Our factory has offered ASTM A194 Gr.2HM heavy hex nuts to the United States, Canada, Mexico, South Asia and UAE for more than 25 years. Ningbo Haixin Hardware Co.,Ltd has become a trusted name in manufacturing a variety of high strength nuts and bolts. Our factory does everything we can to add value to our customers' experiences, allowing us to be their best option in China.

                        Read MoreSend Inquiry
                        ASTM A194 Gr.7 Heavy Hex Nut

                        ASTM A194 Gr.7 Heavy Hex Nut

                        Haixin® ASTM A194 Gr.7 heavy hex nut is one of the high strength heavy hex nuts. According to ASTM A194 standard, ASTM A194 Gr.7 heavy hex nut needs low temperature impact testing. Thus, heat treatment becomes the key process in production. Our factory has mesh belt furnaces, which were bought from Taiwan, China. We can do the heat treatment by ourselves. Our lab also has low temperature impact testing equipment. We can do all the tests in our own lab. We have exported ASTM A194 Gr.7 heavy hex nuts to the United States, Canada, Australia, Korea and Southeast Asia for more than 25 years. Quality First is our principle.

                        Read MoreSend Inquiry
                        Metric Heavy Hex Nuts

                        Metric Heavy Hex Nuts

                        Metric heavy hex nuts shall be designated by the following data:product name, nominal diameter and threads pitch, steel property class or material identification, and protective coating if required. Metric heavy hex nuts are the advantage and traditional products of Ningbo Haixin® Hardware Co.,Ltd.our strong products. As the earliest fasteners manufacturer in Ningbo,China, our factory can offer full sizes metric heavy hex nuts with best quality and competitive price.

                        Read MoreSend Inquiry
                        ASTM A194 Gr.2H Heavy Hex Nuts

                        ASTM A194 Gr.2H Heavy Hex Nuts

                        Haixin® ASTM A194 Gr.2H heavy hex nuts are our strong products. Our factory is one of the earliest and leading fasteners manufacturer in China. We have exported heavy hex nuts to the United States, Canada, Mexico and Korea for more than 25 years. With principle of Quality First and Reputation Best, LM ASTM A194 Gr.2H heavy hex nuts are well recognized. Look forward to becoming your long-term partner in China.

                        Read MoreSend Inquiry
                        ASTM A563 Gr DH Heavy Hex Nuts

                        ASTM A563 Gr DH Heavy Hex Nuts

                        Ningbo Haixin specializes in the production of all kinds of high strength fasteners. ASTM A563 Gr DH heavy hex nuts are the typical products of them. Based firmly on the ISO9001 quality system, our factory operates each link from raw material to the production process in strict accordance with the procedures. And as a direct sales factory, we can offer the best price and delivery for you. To choose ASTM A563 Gr DH heavy hex nuts from Ningbo Haixin is to choose safety, quality and success. We warmly welcome customers at home and abroad for business cooperation.

                        Read MoreSend Inquiry
                        ASTM A563 Gr C Heavy Hex Nuts

                        ASTM A563 Gr C Heavy Hex Nuts

                        ASTM A563 Gr C heavy hex nuts are our regular products for export. Ningbo Haixin got an export license in 1995. After many years’ efforts and development, our company became the first class export enterprise in Ningbo, China. And our ASTM A563 Gr C heavy hex nuts have been greatly praised by overseas customers as well. With an advanced management system and annual capacity of 25000 tons, our factory is completely capable of providing better quality, faster delivery and a much more favorable price. We sincerely hope to work together with you to create a bright future.

                        Read MoreSend Inquiry
                        ASTM A563 Gr A Heavy Hex Nuts

                        ASTM A563 Gr A Heavy Hex Nuts

                        Founded in 1995, Ningbo Haixin Hardware Co., Ltd covers an area of 40000 square meters. The annual output of fasteners reaches 25000 tons. The factory has a wide range of facilities to produce various bolts and nuts. ASTM A563 Gr A heavy hex nuts are among them. Compared with high strength nuts, there is a lower mechanical requirements on ASTM A563 Gr A heavy hex nuts, and they are easier to produce. Even then, they are widely used in large quantities. With the advantage of mass production, our factory can provide ASTM A563 Gr A heavy hex nuts with quick delivery and low prices.

                        Read MoreSend Inquiry
                        ISO 4035 Hex Nut

                        ISO 4035 Hex Nut

                        Haixin® ISO 4035 Hex Nut is a relatively niche product for our factory. Its demand is not as large as common ISO4032 hex nut, and its weight is not as prominent as that of DASt021 hex nut.Even so, ISO4035 hex nut still plays an important role in practical applications. Since customers need ISO4035 hex nuts, Ningbo Haixin Hardware Co.,Ltd produces them with best quality to cooperate with our customers.

                        Read MoreSend Inquiry